Marketwise

EN

بناء المواقع الإلكترونية

نفتح لك نافذة أوسع في عالم التجارة موقعك الإلكتروني هو واجهتك التي من خلالها ستحقق أهدافك وتصل لعملائك وتكتسب ثقتهم. سيمكنك كذلك الموقع من وصول أسرع وأفضل لمستخدمي الشبكة الإلكترونية.

نظام بناء المواقع الإلكترونية الحل الأمثل لعملك

إنشاء موقع الكتروني مميز يعتبر بمثابة الخطوة الأولى في طريقك للنجاح في العالم الرقمي وأفضل واجهة لأعمالك.

تتزايد أهمية المواقع الالكترونية بشكل متنامي في التسويق لأعمالك والتواصل مع العملاء وجذب الزوار المهتمين بمنتجاتك وخدماتك. في هذا العالم الرقمي، البقاء لمن يملك أدوات المنافسة الأفضل، هل تعرف ماهي أهم الأدوات التي تحتاجها للمنافسة في هذا العالم الرقمي المفتوح؟ أنت بحاجة لموقع الكتروني على مستوى المنافسة يمثل واجهتك الإلكترونية أمام العملاء.

لماذا أختار خدمات ماركت وايز لبناء المواقع الإلكترونية؟

مخصص ليناسب مجال علامتك التجارية

كل متجر يتم بناؤه وتصميمه ووضع مميزاته وفقاُ للاستراتيجيات والإجراءات التي تضمن تحقيق الننتائج المرجوة.

تم تحسينه وفقاً لقواعد تحسين محركات البحث

كل موقع يتم بناؤه وفقاً لأحدث الاتجاهات والتحديثات في مجال تحسين الظهور عبر محركات البحث

تسويق متكامل

تعمل خدمة بناء المواقع الإلكترونية لدينا بشكل متكامل مع خدمات التسويق الرقمي الأخرى بهدف تقديم خدمات تسويقية متكاملة وشاملة.

بناء المواقع الإلكترونية يدعم الخدمات التسويقية الأخرى

مع اعتماد المزيد من المستهلكين على الإنترنت للعثور على الشركات المحلية، يجب أن يكون لديك موقع ويب محسن وصديق للهاتف المحمول ليتم اختياره من قبل عميلك المثالي والبقاء في صدارة منافستك. من خلال خدمة موقع الويب الخاص بنا، سنقوم بإنشاء موقع ويب فريد تم تحسينه لإرضاء كل من المستهلكين ومحركات البحث حتى تتمكن من الظهور في عمليات البحث ذات الصلة، واحتلال مرتبة أعلى في نتائج البحث وجذب المزيد من العملاء المحتملين.

موقع متعدد الصفحات

في خدمات بناء المواقع الإلكترونية لدينا تحصل على موقع مصمم بشكل مخصص ليناسب مجال العمل الخاص بعلامتك التجارية ويمنحك امكانية دمج لطرف ثالث.

تصاميم مخصصة تناسب العملاء

المعلومات الواضحة حول العلامة التجارية والخدمات التي تقدمها بطريقة تجعل من خدماتك خيار العملاء الأول

تحديثات وتطويرات غير محدودة

سيكون لديك فريق من مصممي الويب يعملون من أجلك كل شهر للحفاظ على تحديث موقعك وتطويره.

ما الذي يجعل حلنا مختلفًا في بناء المواقع الإلكترونية

من خلال خطة ماركت وايز لبناء مواقع الويب، ستحصل على جميع مزايا موقع الويب وأكثر من ذلك بكثير بتكلفة شهرية منخفضة. تلبي خدماتنا جميع احتياجات علامتك التجارية من خلال التركيز على الاجراءات التي تناسب مجال العمل، والتركيز على تحسين ظهور الموقع وفق قواعد تحسين محركات البحث. ويتم تصميم الموقع بطريقة تمنح العملاء تجربة سهلة وتحولهم من عملاء محتملين إلى زبائن.

يتم مشاركة العميل في جميع خطوات سيرعملية بناء وتصميم الموقع الالكتروني الخاص بالعلامة التجارية، ليكون شريكاُ لنا في صنع قصة النجاح ويتم عمل التعديلات المطلوبة من قبل العميل وصولاً إلى النتيجة المثالية.

في حال لم يحظى العمل برضا العميل نمنحك ضمان بإستعادة المبالغ المالية بالكامل. 

تختلف تكلفة خدمة بناء المواقع الإلكترونية وفقاً لحجم الموقع المراد انشاؤه وعدد صفحاته وعدد الأدوات المراد دمجها في الموقع. 

نضع العميل شريكاُ لنا في صنع قصة النجاح فيتم مشاركته بخطوات بتاء وتصميم الموقع الالكتروني الخاص بالعلامة التجارية من حيث عدد الصفحات وشكل الظهور وتطبيق عناصر الهوية البصرية للعلامة التجارية، بشكل متزامن وأخذ الاعتماد من طرفكم في مراحل سير عملية بناء واجهتك الأولى للعملاء.