Marketwise

EN

سياسة التبادل والاسترجاع

سياسة الإرجاع و الاستبدال

تتيح marketwise إمكانية إرجاع واستبدال المنتجات في إطار عدد من البنود والشروط والتي نذكرها في نقاط، كما يلي:-

يمكن للعملاء إلغاء الاشتراك في أي خدمة من خدمات marketwise في خلال 3 أيام على الأكثر من تفعيل الخدمة. يمكن للعملاء إسترداد رسوم الاشتراك ولكن لا يمكن بأي حال من الأحوال استرداد رسوم تشغيل الخدمة “فتح الاشتراك”. رسوم الاشتراك في الخدمة يتم استردادها بعد 10 أيام على الأقل من تقديم طلب الإلغاء. في حالة الاشتراك السنوي أو النصف أو الربع سنوي، يمكن للعملاء إلغاء الاشتراك في الخدمة في أي وقت ويمكنهم استرداد باقي مبلغ الاشتراك.

سياسة إلغاء الاشتراك في الخدمات

تمكن marketwise عملائها من إمكانية إلغاء الاشتراك في خدماتها من خلال عدد من الشروط والبنود، والتي نوضحها في عدد من النقاط، كما يلي:-

يمكن إرجاع واستبدال المنتج في خلال 10 أيام على الأكثر من تاريخ استلام المنتج. تقبل marketwise طلب إرجاع المنتج في حالة رغبة العميل في تبديله بمنتج آخر أو رغبته في الإرجاع بشكل عام وذلك بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية وعبوته مع إيصال الاستلام وفي خلال المدة المحددة للإرجاع. تقبل marketwise طلب إرجاع المنتج في حالة أن يكون المنتج تالفاً أو به عيوب صناعية أو مزيفاً أو غير المنتج الذي طلبه العميل. لإرجاع المنتجات لابد أن يكون المنتج لم يتم استخدامه وبنفس الحالة التي تم استلامه عليها مع عبوته الأصلية وجميع مشتملاته وإيصال الاستلام. يمكن للعملاء استبدال المنتج بمنتج آخر مطابق له أو استرداد المبلغ المدفوع مسبقاً، ولكن بشرط توافر بنود إرجاع المنتجات. يقوم الفريق التقني في marketwise بمراجعة وتقييم مدى انطباق شروط الإرجاع على المنتج. في حالة رفض الفريق الفني في marketwise لطلب ارجاع المنتج وذلك لعدم استيفاء شروط الإرجاع أو الاستبدال، نوضح ذلك للعميل ونقوم بشحن المنتج له مرة أخرى وعلى أن يتحمل هو كافة رسوم الشحن الخاصة بالمنتج. في حالة إن كان المنتج مزيف أو به عيوب صناعة ويريد العميل إرجاعه، تتحمل marketwise كافة رسوم الشحن.